القائمة الرئيسية

الصفحات

خرائط منازل دور واحد

خرائط منازل دور واحد


خرائط منازل دور واحد بسيطة ولكن مع عدد من الخيارات الأنيقة و توفر كل ما تحتاجه في المنزل بدون الحاجة لصعود السلالم. هذه التصميمات المنزلية تحتضن كل شئ من المنزل على طراز المزرعة التقليدى إلى الكوخ الحميم - كلها مصممة فى طابق واحد ملائم. في الواقع، كانت مخططات المنازل ذات الدور الواحد ذات شعبية كبيرة لدرجة أنها شكلت إلى حد كبير مشهد الهندسة المعمارية للمنزل الأمريكي. بعض الناس يحبون هذه المخططات الأرضية المفتوحة، في حين أن الذين يجدون صعوبة في الحركة يستفيدون من عدم وجود سلالم. سواء كنت تبحث عن منزل مريح، مثل كوخ ريفي، أو منزل واسع، مثل منزل على طراز المزرعة، يمكننا أن نقدم لك مخطط منزل من طابق واحد تعكس رؤيتك، مع مخطط طابق فريد لم يخطر على بالك.

خرائط منازل دور واحد
منزل دور واحد
صور لـخرائط منازل دور واحد مخطط البيت المعاصر 
مساحة (العقارية) الطابق الارضي

خرائط منازل دور واحد
الواجهة


ملاحظات خرائط منازل دور واحد : غرفة المعيشة , غرفة الطعام , مطبخ , غرفة المعيشة ، غرفة الطعام ، حمام مع مرحاض , دش مستقل وفناء.

خرائط منازل دور واحد
المخطط

يتمتع بيت المزرعة الحديث التالي بأفضل ما في العالمين مع رواق أمامي كلاسيكي وطراز أنيق. وهناك شرفة أخرى ممتدة إلى الخلف تواصل الاستمتاع بها في الهواء الطلق. مخطط الطابق المفتوح يحافظ على تدفق سهل للعائلات للاسترخاء والاستمتاع بالوجبات معا. الجناح الرئيسي خالي من مصادر الإلهاء وهو محتضن للخصوصية بينما الغرفة المرافقة مع المغسلة بالجوار للراحة. تتوفر غرفتين إضافيتين للأطفال أو الضيوف أو الدراسة.

خرائط منازل دور واحد
الواجهة


خرائط منازل دور واحد
المخطط

هل اعجبك الموضوع :